“تقويم التعليم” تُقيم عدداً من الفعاليات بالتزامن مع اليوم العالمي للجودة

أقامت هيئة تقويم التعليم والتدريب, عدداً من الفعاليات بمناسبة اليوم العالمي للجودة، وذلك بمقر المركز الوطني للقياس التابع للهيئة بالرياض.

واس/هتون
وتضمنت الفعاليات المقامة محاضرة موجهة للقيادات في الهيئة والمراكز التابعة بعنوان “القيادة نحو التميز”، إضافة إلى محاضرة أخرى موجهة لمنسوبي الهيئة والمراكز التابعة بعنوان “ظهور الجيل الرابع في الجودة” يقدمها خبير الجودة العالمي البروفسور محمد زائيري.
وتأتي مشاركة الهيئة في اليوم العالمي للجودة بهدف تعزيز ونشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي، وكذلك الإسهام في نشر الدور الرئيسي الذي تلعبه الجودة في الحياة المهنية وتظهر التزام الهيئة ومراكزها بالجودة نحو المستفيدين والموردين وأصحاب المصلحة الآخرين, إضافة إلى تقدير العمل الدؤوب والإنجازات التي حققها موظفيها لالتزامهم في تطبيق أساليب الجودة أو السعي للفوز بإحدى جوائز الجودة الوطنية أو العالمية أو الحصول على شهادات الجودة والاعتماد.

وسبق لهيئة تقويم التعليم والتدريب تشكيل لجنة برئاسة صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبد الله المشاري رئيس الهيئة، لتحقيق وتكامل أعمال الجودة والتميز المؤسسي في هيئة تقويم التعليم والتدريب، بهدف بناء استراتيجية تكاملية للجودة والتميز المؤسسي للهيئة والتي عُقدت أول جلساتها في شهر أكتوبر 2018م.
يذكر أن المركز الوطني للقياس وهو أحد المراكز التابعة لهيئة تقويم التعليم والتدريب حصل هذا العام 2018م، على ثلاث شهادات نظم لإدارة الجودة وهي شهادة إدارة الجودة ISO 9001:2015 ، وشهادة نظام الإدارة البيئية ISO 14001:2015 ، وشهادة نظام إدارة السلامة والصحة المهنية OHSAS 18001:2007.

 

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.