أخبار حصرية

البكيرية يتغلب على الغزوة ويحافظ على صدارته لمجموعته في دوري الثانية

تغلب نادي البكيرية على نظيره نادي الغزوة بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم أمس الجمعة على استاد نادي البكيرية الرياضي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية وبذلك يحقق البكيرية 9 نقاط من ثلاث مباريات حافظ من خلالها على صدارته المجموعة الأولى من الدوري.

البكيرية-محمد المسلم

سجل هدف المباراة اللاعب محمد كيتا في الدقيقة 50 , وظهر فريق الغزوة بتحفظ كبير والاعتماد على الهجمات المرتدة , فيما لم يظهر فريق البكيرية بمستواه المعروف.

هذا وسيلعب البكيرية مباراته في الجولة الرابعة من الدوري يوم السبت القادم أمام نادي السد على استاد نادي البكيرية.

من جانبه أكّد رئيس مجلس إدارة نادي البكيرية الأستاذ عبدالرحمن الحضيف أن الفريق لم يظهر مستواه المعهود ربما يكون ذلك نتيجة الاجواء الماطرة , لكن الأهم تحقيق الفوز والثلاث نقاط , وقد الحضيف شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري واللاعبين على جهودهم في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري , متمنياً مواصلة هذا المشوار وومضاعفة الجهد في المرحلة المقبلة وتحقيق النتائج الإيجابية .

وقدم الحضيف شكره لرئيس هيئة اعضاء الشرف الاستاذ عمران السويلم واعضاء شرف النادي ولجميع من وقف مع الفريق مؤكداً بان هذا التفاعل سيكون له الأثر البالغ في تحقيق النجاح للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88