الجمال والديكورالطب والحياة

مستشفى “وادي الدواسر” ينظم فعاليات اليوم العالمي للصحة

 

نظَّم مستشفى محافظة وادي الدواسر العام، مجموعة من الفعاليات بمناسبة الأيام الصحية العالمية لشهر أكتوبر، بحضور مدير المستشفى المشرف العام على القطاع الصحي الأخصائي صالح بن عبدالله الغانم، ومديري مركز التأهيل الشامل ودار الرعاية الاجتماعية بالمحافظة.

وادي الدواسر/فالح الدوسري

وتفصيلاً، أفتتح “الغانم” المعرض المصاحب الذي نظمته الإدارة العامة للتواصل والعلاقات والتوعية الصحية بالصالة الرئيسيّة للمستشفى، وجاء بناءً على توجيهات إدارة المستشفى حرصاً منها على المشاركة بتفعيل هذه الأيام، ويهدف من خلاله إلى توعية وتثقيف المجتمع ونشر مستوى الوعي الاجتماعي بالمحافظة.

وتضمّن المعرض أجنحة متنوعة لكل من الأسبوع العالمي للمكافحة العدوى، واليوم العالمي لغسل اليدين، واليوم العالمي لمكافحة السمنة، واليوم العالمي للصحة النفسية، بحيث أحتوى كل ركن على مواد تثقيفية مثل المنشورات والمطويات، وكذلك عرض فيديوهات بالشاشات المخصصة لهذه الفعاليات، بالتزامن مع أقامت عددً من المحاضرات للجمهور.

كما حرص المستشفى في هذا اليوم على تخصيص ركن خاص لمركز تجربة المريض للتعرّف باحتياجات المرضى ومرافقيهم ورفع مستوى الوعي بحقوقهم، وما يتمتع به من مميزات لحاملي بطاقة أولية والتي تشمل مرضى الكلى والطب المنزلي وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لمن يبلغ عمره فوق ٦٥ عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88