11المميز لدينا‏Snap video

540 طفل يلونون سماء الاحساء بالوردي ضمن فعالية ألوان الهولي

ضمن أنشطة وبرامج حملة أكتوبر والتي تنفذها جمعية زهرة لسرطان الثدي تحت عنوان لا تهملي اَي إشارة لون 540 طفل سماء الاحساء بألوان الهولي وسط كرنفال ساده اجواء المرح وقد جهزت جمعية زهرة ما يقارب 70 كيلو من لون الهولي وقد اختارت اللون الوردي تماشيا مع شعار وألوان جمعية زهرة.
وأفادت الاستاذة نسرين الحماد مديرة جمعية زهرة بالاحساء ان الجمعية تفتح أبواها للمصابين طوال العام لتقديم الدعم والمساعدة والتوعية للإخوات واشارت ان جميع المحافل الخاصة بالجمعية تهتم بتواجد ركن تثقيفي تابع لجمعية زهرة اضافة الى التعاون المثمر مع وزارة الصحة بتوفير عربة الكشف المبكر الميدانية.
الجدير بالذكر ان عدد 5000 زائر على مدى يومين زاروا الفعالية المصاحبة للحملة باسواق القرية التي استضافت هذا الحدث قد استمتعوا بعدد من الفقرات الترفيهية والتوعية المنفذة على خشبة المسرح على مدى يومين متتاليين وكان لفعالية الوان الهولي طابع ممتتع للأطفال الذين حضروا مبكرا للمشاركة في هذا الكرنفال العالمي وقد تم توزيع الكميات بإشراف الفريق التطوعي منذ وقت مبكّر وبمساندة من رجال الأمن المدني بالقرية.
وتختم الجمعية حملتها ببرنامج متنوع غرة الشهر القادم بمدينة جواثا السياحية ولمدة ثلاثة أيام وقد وجهت الحماد الجميع بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي وذلك للنسبة الكبيرة في التشافي باْذن الله تعالى كما دعت رجال الاعمال للتعاون مع الجمعية من خلال دعمها ماديا او الاشتراك في العضوية السنوية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88