تدريب وتطوير

سمو الأمير فيصل ينوه بتنظيم مركز الإنجاز والتدخل السريع

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بتنظيم مركز الإنجاز والتدخل السريع، برنامجه التدريبي الأول على مستوى المملكة، في منطقة الحدود الشمالية تحت عنوان (منهجية دفع الإنجاز في العمل الحكومي)، الذي قُدِّم لقيادات عددٍ من الوزارات والهيئات والإدارات بمنطقة الحدود الشمالية.

كان ذلك ضمن ملتقى “مسائية الرؤية”، الذي يقام في المنطقة، وتطلع سموه إلى أن يسهم البرنامج التدريبي في تأسيس منهجية دفع الإنجاز في العمل الحكومي في المنطقة الذي يؤدي إلى تحقيق مستهدفات رؤية 2030 بفاعلية وكفاءة.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز قد عقد في مكتبه بالإمارة اجتماعاً مع مدير عام مركز الإنجاز والتدخل السريع المهندس فواز الفاروقي، وعدداً من المسؤولين في المركز.

‏‎وجرى خلال الاجتماع بحث آفاق التعاون بين إمارة منطقة الحدود الشمالية، ومركز الإنجاز والتدخل السريع ومن ذلك إقامة “الدورة التدريبية” الأولى على مستوى المملكة.

وارتكزت محاور البرنامج التدريبي على آلية إحداث الأثر الذي يمس المستفيدين وجعله مستديما، ورفع مستوى التشاركية والعمل التكاملي، ودفع الإنجاز في العمل الحكومي من خلال التعريف بالمنهجية وتطبيق الأدوات التي صممت لهذا الغرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88