أخبار حصرية

محافظ الليث يلتقي عميد كلية العلوم الصحية بالمحافظة

التقى محافظ الليث محمد بن عبدالعزيز القباع, بمقر مكتبه بالمحافظة اليوم، عميد كلية العلوم الصحية بالمحافظة الدكتور طارق بن عبدالله ظفر, حيث بحثا سبل التعاون والتكامل بين الطرفين وكل ما شأنه الرقي باستثمار طاقات الشباب وخدمتهم لدينهم ووطنهم وملكهم، عبر تبادل الخبرات وتنفيذ الفعاليات والبرامج ذات العلاقة لتحقيق أهداف عدة تصب في صالح المستفيد.

هتون -واس:
وأشاد محافظ الليث في مستهل اللقاء بالدور الذي تقوم به كلية العلوم الصحية بالليث وما تقدمه من خدمات اجتماعية وتربوية وتوعوية، والتي من شأنها خدمة المواطنين والمقيمين بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030، منوّهًا إلى ما تشهده مؤسسات الدولة من مراحل تطويرية متلاحقة، بهدف رفع مستوى الجودة وتقديم أفضل الخدمات للمستفيد.
عقب ذلك سلَّم عميد الكلية العضوية الفخرية للمجلس الاستشاري بالكلية لمحافظ الليث والتي تهدف لتقديم المشورة والرأي حيال تطوير البرامج الأكاديمية وتلبية احتياجات المستفيدين، ووضع الخطط والبرامج الأكاديمية بما يتلاءم مع متغيرات التنمية المستدامة في المجتمع السعودي ويتماشى مع رؤية المملكة (2030) وبرامج التحول الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88