11المميز لدينازوايا وأقلام

أفيقوا؛ فالدول الكُبرى لا تُهدد

إن ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام العربية والدولية المستأجرة، هي اتهامات زائفة وادعاءات باطلة، لا تستند إلى حقائق، وتهدف إلى الإساءة للمملكة العربية السعودية.

وقد استعرت حملة الإشاعات من وسائل الإعلام القطرية وأبواق الدولارات، منذ اختفاء الكاتب السعودي جمال خاشقجي في اسطنبول وقد يكون للحمديين يد في اختفائه.

تتكالب الأبواق وتصدر التهديدات والاتهامات، وقد نال منهم الغيظ والقهر مبلغه، وها هم ينبحون ويجرون العالم للنيل من المملكة العربية السعودية قبلة المسلمين والأمة العربية المُخلصة.

تكالبوا؛ وقد نسوا أن المملكة هي من احتوت كل الأطياف، وتكفلت بالرعايا من كل دولة، وأصبحت مرفأً لكل محتاج وأحتضنتهم أسوة بشعبها ولم تفرق بينهم.

إلى تنظيم الحمديين ومن والاهم من المرتزقة والمنتفعون أعداء الأمة المنافقون:

أنتم الآن بحاجة لوقفة حقيقية مع الذات، وممارسة الأخطاء يجب أن تتوقف، والمكابرة واللف والدوران حول الحقائق ومحاولة طمسها وتلويثها عبر أبواق قنوات الجزيرة وغيرها لن تجدي نفعًا.

وكم من كلب نبح ولم يحمي قطيعًا، ونباحه مجرد فزاعة لا تجدي مهما علا الصوت والنباح، وسيظل الطوق بعنقه، وستظلوا مربوطين أيضًا بأعناقكم، فكونوا كما ينبغي، وكفاكم تهورًا.

إليكم يا شعب قطر الأبي، وهمسة أذن:

للأسف إن غياب النية الظاهرة لمراجعة مواقف الحكومة القطرية المناهضة للمملكة، وخصوصًا من قبل أقطاب الحكم بقطر وتنظيم الحمديين البغيض. ورغم أننا نعلم بأن حاكم قطر مسلوب الإرادة والقرار السياسي، بل إن الجماعات الإرهابية التي تحتضنها حكومته لها تأثير كبير وواضح على القرار السياسي القطري. 

وعليه يا شعب قطر الأبي قد حان وقت التغيير، ومواجهة السلوكيات الوضيعة لحكومتكم، أمر لا مناص منه. 

ولن يكون هنالك حل لأزمة قطر على حساب أمن واستقرار الدول الأخرى، والتي تحملت الكثير من ممارسات تنظيم الحمديين؛ إلا بتغيير تلك الزمرة والقضاء عليها.

وليعلم كل من يريد بالمملكة سوءًا أننا رجل واحد من الجنوب إلى الشمال، ومن الغرب إلى الشرق، عربًا وسعوديون ، ونقول بصوت واحد ” كلنا سعوديون، كلنا خلف قيادتنا وحكومتنا فردًا فردًا

وتأكدوا أن استقرار السعودية هو استقرار للعالم. وأرواحنا فداءً لترابها.

وهنا يجب أن تفيقوا من غفلتكم فالدول الكُبرى لا تُهدد.

فاحذروا ولا تلعبوا بالنار التى ستحرق الكُرة الأرضية.

كتبه الإعلامي – سعود الثبيتي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حفظ الله بلد الحرمين من كل سوء واحبائنا فيها
    الكل يد واحدة ودم عربي واحد لمن يقكر النيل من اطهر بقاع الارض
    التحية والتقدير لقلمكم المبدع ولكن لن تنتهي الاشاعات الكاذبة على مدى التاريخ
    البس من المهم ان نوجه ايضا رسالة لامريكا ورسالة قوية واضحة في كتابتنا
    فان الذى يبنى قرارت على اشاعات كاذبة اسوأ عقلا ممن اصدر الاشاعة
    تقبل مروري كاتبنا المبدع وحفظكم الله وسائر بلاد المسلمين

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88