البيت والأسرة

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يستقبل وفد مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة

أكد معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي, استمرار الشراكة الاستراتيجية للوزارة مع مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة, مثمناً جهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة في خدمة الأشخاص ذوي القدرات الفائقة، وقضية الإعاقة بصفة عامة.

هتون -واس:
جاء ذلك خلال استقباله لوفد مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة في مكتبه بالوزارة، بحضور معالي نائب وزير العمل للتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر بنت يوسف الرماح, ووكيل الوزارة المساعد سامي بن موسى الربيعان.
وقدم المدير العام التنفيذي الأمين العام للمركز أحمد بن عبد العزيز اليحيى, عرض عن المركز تضمن التعريف بالبرامج والدراسات والمشاريع البحثية التي يقدمها المركز.
كما اطلع معاليه على الخطط المستقبلية الهادفة في المقام الأول إلى تطبيق مذكرة التعاون مع الوزارة بخصوص برنامج الوصول الشامل بالوزارة، كذلك تطبيق برنامج الوصول الذكي .
وأعرب معاليه عن شكره لجهود القائمين على المركز، وعلى ضرورة البدء الفوري بتطبيق مذكرة التعاون مع المركز حيال برنامج الوصول الشامل وتطبيق الوصول الذكي، مبدياً استعداد الوزارة للتعاون مع المركز في جميع المجالات التي تدخل ضمن أهداف ورؤية المركز وتخدم ذوي القدرات الفائقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88