أخبار حصرية

أمير جازان : “المملكة ماضية بحزم وقوة نحو مستقبلها دون الالتفات للحاقدين والمغرضين”

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بأن المملكة وقيادتها الحكيمة -حفظها الله – تقف بكل قوة وشموخ ضد من يحاول النيل منها او التعرض لها بأي نوع من أنواع التهديدات.

وأوضح سموه، مكانة المملكة العربية السعودية العظيمة وثقلها السياسي والاقتصادي في ظل ما يشهده العالم من تلاطم وفق المصالح والاهواء.

وأثنى أمير منطقة جازان، على ماجاء في بيان المصدر المسؤول من لغة قوية بشأن الخطوات والأجراءات الصارمة التي تنتهجها المملكة في مسيرتها السياسة على كافة الأصعدة الاقليمية والدولية.

و أشار الأمير محمد بن ناصر، إلى أن المملكة تعد انموذجا فريدا في الحكمة والاعتدال بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله-، بما تمثلة من تطلعات وقيم واضحة ومنهج متزن.

وقال سموه، إن الوطن عزيز وثابت وقوي ضد كل الحاقدين، وهو خط أحمر نقف جميعا يدا واحدة قيادة وشعبا لردع كل من يحاول المساس به، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها وأن يديم علينا نعمة الأمن والامان والاستقرار وان يرد كيد الحاقدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88