أخبار حصرية

بر الشرقية تشارك في معرض “نزرعها لننعم بها “

تشارك جمعية البر بالمنطقة الشرقية في فعاليات المعرض التطوعي الذي تنظمه أرامكو السعودية سنوياً تحت عنوان “نزرعها لننعم بها” الذي يستمر مدة شهر وذلك في مقر ارامكوا السعودية في الظهران.

هتون -واس :
وأوضح أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير بن عبد العزيز العفيصان، أن مشاركة بر الشرقية هذه الحملة تأتي بهدف خدمة المجتمع وخلق فرص تطوعية تمكن الطلاب المشاركين من تقديم خدمات تطوعية، مبيناً أنه تم خلال المعرض توزيع 350 شتلة.
وأكد أن جمعية البر تحرص على المشاركة في المعرض لتعريف بالجمعية والخدمات التي تقدمها وعرض الفرص التطوعية التي يمكن من خلالها مشاركة الشباب في خدمة مجتمعهم، مبيناً أن ذلك يأتي وفقاً للخطط الاستراتيجية للجمعية في تشجيع التطوع ودعم أنشطة الجمعية المجتمعية بما يحقق أهداف رؤية 2030.
من جانبه أفاد مدير العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بالجمعية فيصل بن مقبل المسند، أن الطلاب المتطوعين عبروا عن رؤيتهم في العمل التطوعي، مشيراً إلى أن الجمعية أطلقت خلال المعرض جائزة المتطوع الإعلامي وذلك لاستقطاب المهارات الإعلامية المتميزة في مجال العمل المجتمعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88