الأطعمة والغذاءالجمال والديكور

مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة يحتفل “باليوم العالمي للصحة النفسية”

احتفل مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة، امس باليوم العالمي للصحة النفسية، الذي يصادف العاشر من أكتوبر من كل عام، لإذكاء الوعي العام بقضايا الصحة النفسية، بمشاركة قسم الصحة النفسية والتثقيف الصحي بمستشفى الملك عبد العزيز بالزاهر، وبحضور مدير مستشفى الزاهر الدكتور عبدالحفيظ حسن علوي، ومدراء الأقسام الطبية وفريق “لأجلك يا وطن التطوعي ومنسوبين الجمعية وأطفال القسم التعليمي بمقر المستشفى.

ويهدف هذا الاحتفال إلى توعية المجتمع بأهمية الصحة النفسية للفرد والمجتمع وتسليط الضوء بأهمية الصحة النفسية لطفل ذوي الاحتياجات الخاصة، وإجراء مناقشات أكثر انفتاحاً بشأن الأمراض النفسية وكيفية علاجها بالطرق و الأساليب الحديثة، وتوظيف الأدوات لعمل الاختبارات و المقاييس اللازمة، والتخفيف من حدة هذه الاضطرابات والتعامل معهم بشكل يشعرهم بأنهم أسوياء.

وتضمن الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية أركان تثقيفية عن الصحة النفسية لإيضاح دوها في المجتمع وفعاليات ترفيهية خاصة بأطفالنا من ذوي القدرات الفائقة، ومحاضرات توعوية للحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88