طريقة تكبير حجم الشفاة بدون عمليات تجميل

تُقتن الكثير من الفتيات بالشفاة الكبيرة،حتى أن بعضهن يفكرن في القيام بعمليات جراحية تجميلية من أجل تكبير حجم الشفاة، على خطى الكثير من نجمات السينما والغناء والمشاهير.

هتون – محمد فرج

خبيرة التجميل أسماء زيدان، تقدم من جانبها طرقًا من أجل إبداء الشفاة بمظهرٍ أكبر بدون عمليات تجميل.

وعن الأدوات المستخدمة في عملية تكبير الشفاة بدون عمليات تجميل، تقول زيدان، إن المسألة لا تحتاج سوى مستحضرات “الماكياج” العادية، وبواسطة “الكنتور” الصغير.

وقالت: “قبل تكبير الشفاة بالماكياج من الضروري جداً الاهتمام بالشفاة وتقشيرها دائما للحصول على شفاة وردية جميلة, وذلك التقشير يسهم في تكبير حجم الشفاة مع مرور الوقت.. قبل وضع الماكياج قومي بتقشير الشفاة وذلك عن طريق وضع القليل من السكر الخشن على شفاه مبللة ثم قومي بفرك السكر باستخدام فرشاة أسنان ناعمة قليلا؛ فذلك يعمل على توريد الشفاه و تكبيرها”.

وتابعت: “قبل وضع ماكياج الشفاة قومي بوضع مكعب من الثلج على شفتيك، ومرريه عليها حتى تصبح باردة تمامًا ومثلجة؛ فذلك يعمل على إظهارها بشكل ممتلئ.. وبعد عمليه التقشير والترطيب للشفاة نبدأ برسم الشفاة بالكنتور وتحديد الجزء الأعلى بالكنتور الغامق لإبرازه وتوضيحه، والجزء الأسفل أيضًا برسمه الذي يتناسب مع حجم الشفاة مع وجهك وإبرازها”.

وبعد تحديد الكنتور –بحسب زيدان- نبدأ في التحديد بقلم الروج الفاتح مع ملئ الشفاة بالغامق، وبعدها الدمج بين اللونين، وهكذا الشفاه تظهر بحجم مناسب للوجه، وتصبح وواضحة وبارزة. أما لأصحاب البشرة الغامقة يتم تحديد الشفاة بقلم روج غامق وكنتور فاتح.

أما الطريقة المعاكسة لتصغير الحجم، يتم البدء بنفس الطريقة من خلال كنتور غامق على الشفاة مع تحديد جزء منها يتم تغميقه ورسم بالتحديد حجم أصغر على الشفاه بالكنتور، وتظهر بشكل أصغر وأجمل.

2 تعليقان

  1. محمد بن عبدالعزيز

    تستمر حواء في البحث عن الجمال وابهار الرجل.. لكن يا ترى هل يستحق الرجل ذلك فعلا .. أم يكتفي بدفع الفواتير

  2. جميل ان تكون بدون عمليات تجميل التى قد تضر اكثر مما تنفع
    لكن لماذا هوس المرأة بالتجميل برغم ان كلهن جميلات في نظر الرجال وذلك لحكمة يعلمها الله في اختلاف الاذواق
    لان الجمال كل يراه حسب ذوقه والأجمل والأروع جمال الروح والأخلاق التى تؤثر القلوب
    شكرا على الطرح الرائع وتقبلوا مروري

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.