‏Snap video

على مدار أربعة أيام: الخدمة المدنية تختم ورش عمل (دعم تمكين الجهات الحكومية) للمرحلة الأولى

اختتمت وزارة الخدمة المدنية اليوم الأربعاء فعاليات ورش العمل التي أطلقتها يوم الأحد الماضي تحت عنوان (دعم تمكين الجهات الحكومية) في مرحلتها الأولى، وذلك لتعزيز التعاون والتشاور والشراكة بين وزارة الخدمة المدنية والجهات الحكومية، وذلك بفندق الموفنبيك بالرياض.

واستهدفت مضامين وأهداف الورش على مدى الأربعة أيام قرابة 1000 موظفاً وموظفةً من مختصي الموارد البشرية يمثلون 159 جهة حكومية، قدم من خلالها عشرون عرضاً تناولت الشرح والتعريف للخدمات الإلكترونية التي أطلقتها الوزارة مؤخرا، والمتمثلة في خدمة تحقيق خدمات المتقاعدين “بيان” ومنصة الاستفسارات والآراء النظامية، وخدمة إدارة نقل الموظفين، وخدمة “بياناتي الوظيفية”، إلى جانب عرض شامل للمؤسسة العامة للتقاعد لإلقاء الضوء على أهدافها والتعريف بأنظمة التقاعد المدني والعسكري والخدمات التي تقدمها للمشتركين والمتقاعدين.

ويأتي اهتمام الوزارة بورش عمل (دعم تمكين الجهات الحكومية) انطلاقاً من استراتيجيتها الجديدة، وتوفير الأدوات والممكنات الداعمة للجهات الحكومية في إدارة مواردها البشرية، بشكل أكثر فعالية ودعمها في اتخاذ قراراتها بما يتلاءم مع طبيعة العمل والتحديات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88