مدير فرع وزارة العمل بالقصيم يدشن تأنيث المطبخ المركزي لدواجن الوطنية

دشن مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم تركي بن عبد الرحمن المانع، تأنيث المطبخ المركزي بشركة دواجن الوطنية، حيث تم قصر العمل به بالكامل على السعوديات، حيث ينتج هذا المطبخ يوميًا أكثر من 21 ألف وجبة طعام.

وأشاد “المانع”بالدور الوطني الذي تقدمه دواجن الوطنية مضيفًا: أن الشركة قد وظفت خلال السنوات الماضية أكثر من 1645 من السعوديين وهيأت لهم البيئة المناسبة للعمل، والدخل المناسب؛ لضمان الاستمرارية لهم. مؤكدًا أن دواجن الوطنية من الشركات السباقة بالتوطين، والتي خاضت العديد من التجارب لضمان نجاح ذلك.

من جانبه بين مساعد مدير فرع الوزارة لقطاع العمل أحمد بن فهد الوتيد الذي حضر التدشين أيضًا أن الشركة قد وظفت أكثر من 600 موظفة سعودية، وأمنت لهم كافة الوسائل المساعدة؛ لضمان تكيفهم الوظيفي، مشيدًا بدور الحضانة وشبكة المواصلات التي تقدمها الشركة للموظفات. مؤكدًا أن الشركة قد تبنت توظيف السعوديين من عدة سنين ونجحت في تحقيق ذلك.

كما حضر التدشين كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية الدكتور/ محمد بن سليمان الراجحي، وسعادة نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية الأستاذ/ إبراهيم المعجل، ومدير مكتب العمل ببريدة الأستاذ/ عبد الرحمن الدخيل الله.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.