تدريب وتطوير

جامعة أم القرى تطلق مبادرة “كونوا سعداء”

أطلق معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بن عمر بافيل, مبادرة “كونوا سعداء” التي من شأنها تقديم برامج وأنشطة للطلاب والطالبات تسهم في إسعادهم وتبث روح التفاؤل والاجتهاد، وذلك خلال زيارة معاليه اليوم لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالمدينة الجامعية بالعابدية، بحضور عميد الكلية الدكتور غازي بن مرشد العتيبي ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

هتون – واس :
واستمع معاليه خلال الزيارة لمقر كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالمدينة الجامعية بالعابدية, لشرح من عميدها الدكتور غازي العتيبي استعرض خلاله رسالة ورؤية الكلية وأهدافها الإستراتيجية .
عقب ذلك عقد الدكتور بافيل, اجتماعا بمجلس الكلية أوضح فيه عميد الكلية أن كلية الشريعة تعد منارة علمية رائدة في العلوم الشريعة والدراسات الإسلامية لتلبية احتياجات المجتمع في البحث العلمي، وتأهيل المتخصصين في المجالات الشريعة، وتسعى‪ ‬لاستقطاب وتأهيل وتحفيز الكوادر البشرية المميزة، و‪ ‬تطبيق معايير الجودة، والحصول على الاعتماد الأكاديمي، و‪دعم الإنتاج العلمي والبحثي، والارتقاء بالباحثين.
وأفاد أن الكلية تسعى من خلال رؤية الجامعة المستقبلية إيجاد علاقة مميزة مع الطلبة والخريجين، وتشجيع طلبتها على المشاركة الأنشطة اللا صفية ودعمها، مثمناً دعم وتوجيهات معالي مدير الجامعة، لأنشطة وبرامج الكلية وحرصة الدؤوب على المشاركة فيها، مشيداً بجهود وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام على الجهود التي يقومون بها من أجل الارتقاء بمخرجات الكلية.
بعد ذلك, أطلق معالي مدير جامعة أم القرى, مبادرة “كونوا سعداء” لطلاب وطالبات الجامعة، مثمناً الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – للعملية التعليمية وبيئتها الإدارية والبحثية، منوهاً بمؤازرة ودعم معالي وزير التعلم الدكتور أحمد بن محمد العيسى لأنشطة وبرامج الجامعة المختلفة، مشيراً إلى أن الهدف من المبادرة توفير جميع الوسائل التي تسهم في أسعاد الطلاب والطالبات وإيجاد الجو الملائم لتطلعاتهم، مشدداً على الاهتمام بالطالب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88