أخبار حصرية

أمير القصيم يفتتح مرصد البكيرية الفلكي الثلاثاء المقبل

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم يوم الثلاثاء المقبل مرصد البكيرية الفلكي للترائي الذي يعد الأول في منطقة القصيم وذلك في موقعه بمركز ساق التابع لمحافظة البكيرية.

البكيرية-محمد المسلم

من جانبه وقف محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبد العزيز الخليفة ميدانياً على موقع المرصد وأطلع على مراحل إنشاءه وجاهزيته للافتتاح بحضور رئيس بلدية البكيرية يوسف بن عبد الله الخليفة ، ومؤسس المرصد عبد الرحمن بن محمد الراجحي, ورئيس مركز ساق خالد الناقي.

وعبر محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على توجيهات سموه النيرة في هذا المشروع، الذي سيكون بإذن الله إضافة لمنطقة القصيم عامة، ولمحافظة البكيرية خاصة، من خلال إقامة مرصد فلكي يرصد الأهلة بمنطقة القصيم.

كما نوه مؤسس المرصد عبد الرحمن الراجحي بدعم سمو أمير القصيم الدائم لكل ما من شأنه خدمة منطقة القصيم ورقيها مقدماً خالص شكره لسموه الكريم.

كما قدم الراجحي شكره لمحافظ البكيرية ولمعالي مدير جامعة المجمعة وللرائي عبد الله الخضيري لجهودهم وإسهامهم في إنشاء مرصد البكيرية الفلكي سائلاً الله أن يحقق هذا المرصد أهدافه، وأن يكون رافداً لكل المهتمين برصد الأهلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88