تدريب وتطوير

جامعة طيبة تنظم دروتين تدريبيتين للمعلمين والمعلمات

نظمت كلية التربية بجامعة طيبة , بالتعاون مع إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة اليوم , دورتين تدريبيتين الأولى بعنوان “صناعة المحتوى الرقمي” للمعلمين ، والثانية بعنوان “التقويم البديل عبر تطبيقات التقنية” للمعلمات ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.

هتون – واس :
وأوضح عميد كلية التربية الدكتور علي آل مقبل أن الهدف من هذه الدورات هو تثقيف المعلمين والمعلمات عن التطبيقات التي تسهل على المعلمين في شرح وتسهيل طريقة إيصال المعلومات للطلاب، مبيناً أن الذين استفادوا من هاتين الدورتين 30 معلماً و 30 معلمة.
وأوضح آل مقبل أن الاحتفال بهذه المناسبة من كل عام يأتي للتعبير عن الامتنان لعطاء المعلمين وجهودهم في بناء أجيال المستقبل وإنارة عقول الشباب الواعد ، عاداً أن تنشئة الأجيال وتعليمها ، شرف قبل أن تكون مهنة.
وأضاف أن الدورات التدريبة تأتي في إطار سعي الجامعة الدؤوب نحو تطوير وتعزيز مهنية المعلم والوصول به إلى الاحترافية ، الأمر الذي يخدم في النهاية المنظومة التعليمية ككل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88