أخبار حصرية

الوزير القصبي يرأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة السعودية للملكية الفكرية

أس معالي وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للملكية الفكرية الدكتور ماجد القصبي، اليوم بالوزارة الاجتماع الخامس لمجلس الهيئة السعودية للملكية الفكرية.

هتون – واس :
واطلع أعضاء المجلس خلال الاجتماع على الأعمال التي قدمتها الهيئة السعودية للملكية الفكرية منذ مطلع شهر ذو القعدة المنصرم، من خلال استراتيجية الهيئة والمشاركات الإقليمية والدولية لها، لا سيما أن الهيئة قد شاركت رسمياً كأول مشاركة لها في اجتماع الجمعية العمومية (58) للجمعية العمومية للملكية الفكرية.
واستعرض المجلس إحصاءات مشاركة الهيئة، مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلها الوفد السعودي في توقيع مذكرتين تفاهم مع مكتب البراءات والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية، ومكتب الملكية الفكرية في كوريا، إضافةً إلى الاجتماعات الثنائية مع مجموعة من مكاتب الملكية الفكرية على مستوى العالم.
وناقش المجلس خطة التعاون والتواصل الدولي التي أطلقتها الهيئة ضمن برنامج التحول الوطني لتعزيز وتطوير سبل التعاون وتبادل الخبرات مع مكاتب الملكية الفكرية على مستوى الدولي.
من جانبه، قدم رئيس الهيئة السعودية للملكية الفكرية الدكتور عبدالعزيز السويلم، الشكر والتقدير لمعالي رئيس مجلس الإدارة الدكتور ماجد القصبي، والأعضاء على متابعتهم الدائمة والمستمرة لأعمال الهيئة ودعم منسوبيها والأنشطة التي تقوم بها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88