أخبار حصرية

لجنة السلامة المرورية بالشرقية تنظّم فعالية “بيت المعرفة للسلامة المرورية “

تنظم لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية غدا فعالية توعوية بعنوان “بيت المعرفة للسلامة المرورية” ، بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية وأمانة الأحساء ، وتستمر 10 أيام ، وذلك في منتزه الملك عبد الله البيئي.

هتون – واس :

وأوضح أمين عام اللجنة عبد الله بن سعد الراجحي أن الفعالية تقدم العديد من البرامج ذات الطابع الترفيهي التوعوي لكافة شرائح المجتمع من خلال التنوع في الفقرات ، ومنها تجربة الاقناع بأهمية حزام الأمان ، وتجربة محاكاة الانقلاب , وتجربة الواقع المعزز , والسينما ذات الخمسة أبعاد 5D , إضافة إلى قرية السلامة المرورية المخصصة للأطفال.
وبين الراجحي أنه سيشارك في الفعالية عدد من القطاعات الحكومية والجمعيات بالأحساء ، منها إدارة المرور، وشركة نجم، وقيادة دوريات أمن الطرق، وجامعة الملك فيصل، وهيئة الهلال الأحمر، إضافة إلى جمعية الإعاقة الحركية للكبار ، لافتا إلى أنه من المقرر ان تستقبل الفعالية طلاب المرحلة الابتدائية في الفترة الصباحية , وفي الفترة المسائية تكون متاحة لأطفال الزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88