11المميز لدينا‏Snap video

انطلاق مهرجان الأيس كريم والعصائر لمدة ١٠ أيام في بريدة

وسط  مشاركة فعالة من قبل عدد من الشركات المصنعة للمثلجات والعصائر انطلق مهرجان الآيسكريم والعصائر الأول من نوعه في السعودية، وذلك في مركز الملك خالد الحضاري في بريدة لمدة 10أيام

وتشرف هيئة الترفية على فعاليات المهرجان والتي منها تعليم فن الأيسكريم  للأطفال كذلك قسم عصير الكتب الذي بقدم عدد من القصص للأطفال تتعلق بالفواكه والعصائر بجانب مسرح الطفل يقدم فقرات خاصة لزوار المهرجان.


وفي تصريح خاص لهتون قال الاستاذ فهيد المزيد المدير التنفيذي لمؤسسة أسس التنظيم لتنظيم المعارض :  انه تم التحضير والاستعداد للمهرجان  مدة شهرين وأن عدد المشاركين في التنظيم من قبل هيئة الترفية ٢٢ مشارك ومشاركة.

وأن المهرجان يحوي أكثر من ٥٠ صنف من العصائر الطازجة كما أنه يضم كل أنواع الأيسكريم سواء البوظة أو المثلجات أو الجلاتي والاسعار متفاوتة تبدأ من ريالين إلى ١٢ ريال  بالنسبة للعصائر والأيسكريم من ريالين إلى تسع ريال .

وأشار إلى إنه  تم تحفيز الأسر المنتجة في القصيم حيث تحصل الأسر المنتجة للايسكريم على خصم 50% أما الاسر المنتجة الاخرى تحصل على خصم 30%.

وأفاد أن اليوم الأول للفعاليات شهد إقبالا كبيرا من الزوار تخطى الآلاف، ومن المتوقع أن يصل زوار المهرجان إلى إكثر من عشر الآف زائر وأن يلقى تفاعلا إيجابيا من الحاضرين و مشاركة عدد كبير من سكان منطقة القصيم خاصة أنه الأول من نوعه في القصيم وهذا موسمه الأول “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88