حملاتنا ومبادرتنا

مؤسسة رعاية الفتيات بمكه تحتفل باليوم الوطني 88

احتفلت مؤسسة رعاية الفتيات بمكة المكرمة يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/١/١٧هـ باليوم الوطني 88 بإشراف مشرفة البرامج والانشطة ندا محمد المدني ومشاركة مميزة من جميع منسوباتها .

مكة المكرمة _ عهود المهندس

يهدف الحفل الى تعزيز روح الانتماء للوطن في نفوس الفتيات وتنميه الحس الوطني والاجتماعي لديهن
تضمن الحفل العديد من الفقرات الهامه منها : فديو وثائقي عن توحيد المملكة وايضاً قصيده وطنيه في حب الوطن بالاضافه الى استضافه مديرة المؤسسة أ/ بدور في حوار يحكي قصه إنجازات المملكة بالتتابع عبر حكامها وايضاً مشهد تمثيلي يعبر عن نعمه الأمن والامان التي تحظى بها المملكة العربيه السعوديه مقارنه ببقيه الدول .


تخلل ذلك العديد من الاهازيج الوطنية التي اضافت البهجه والسرور على جميع الحضور بالاضافه الى المسابقات المتنوعة مثل مسابقه اجمل صوره تعبيريه في حب الوطن وغيرها وزعت على اثرها العديد من الجوائز
الجدير بالذكر مشاركة منسوبات كليه التقنية للبنات بمكه هذا الحفل معبرات عن دور الكلية في دعم برامج وانشطة المؤسسة .

اختتم الحفل بتكريم أقارب جنود الوطن المرابطين في الحد الجنوبي وتقديم الهدايا التذكاريه بإشراف مديرة مؤسسة رعايه الفتيات بمكة الاستاذة بدور بنت هزاع الراجحي التي شكرت بدورها القائمين على اعداد الحفل وجميع منسوبات المؤسسه على حضورهن ومشاركتهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88