أخبار حصرية

في ذكرى اليوم الوطني للمملكة: مرسل الدوسري يرفع التهاني للقيادة

رفع مدير دار الرعاية الإجتماعية بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ مرسل بن محمد الدوسري أسمى ايات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود -حفظه الله- وسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وسمو امير الرياض صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر ونائبه والشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانون للمملكة.

وقال “الدوسري ” ان اليوم الوطني ذكرى خالدة في عقل المواطن السعودي يستذكر فيها تاريخ مملكتنا الغالية وتضحيات وملاحم خاضها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه – ، ولابد في مثل هذا اليوم ان نجدد الولاء لقيادتنا الرشيدة التي تبذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة هذا الوطن وراحة وأمن واستقرار المواطن .

وأضاف أن المملكة ظلت تسير من انجاز الى آخر ، مستهدفه بذالك استقرار ورفاهية المواطن منذ تأسيسها وذلك بفضل من الله تعالى ، ثم بفضل قواعد متينة وضعها الملك المؤسس عبدالعزيز – طيب الله ثراه- سائلا الله أن يديم على هذه البلاد أمنها ورخاؤها واستقرارها في ظل قيادتها الراشده الحكيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88