أخبار حصرية

“الغذاء والدواء” تطلق برنامجاً لتثقيف الأطفال غذائياً ودوائياً

أطلقت الهيئة العامة للغذاء والدواء، برنامجاً لتثقيف الأطفال غذائياً ودوائياً وتعزيز نمط الحياة الصحي والتوازن الغذائي لديهم.

هتون -واس :

وقال المدير التنفيذي للتواصل والتوعية في الهيئة الصيدلي عبدالرحمن السلطان: إن البرنامج التوعوي يأتي ضمن استراتيجية الهيئة في توعية النشء بمجال الغذاء والدواء ودورها في تنظيم الغذاء الصحي بما يسهم في تحقيق محور نمط الحياة الصحي في رؤية المملكة 2030، عبر رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع لتمكينهم من اختيار الغذاء الصحي.
وأضاف السلطان أن البرنامج التوعوي يتضمن محاضرات توعوية للطلاب والطالبات في مدن الرياض وجدة والدمام يلقيها مختصون وممارسون صحيون وتغذويون، لقياس مستوى معرفة الطلاب بالغذاء الصحي، وتعزيز مفهوم معادلة السعرات الحرارية التي يحصل عليها الفرد من الطعام مقابل ما يستهلكه خلال نشاطه اليومي.
ودعا المدارس ومراكز التدريب ودور الرعاية الاجتماعية الراغبة بالاستفادة من الفعاليات التوعوية في مجال تعزيز نمط الحياة الصحي والتوازن الغذائي إلى التواصل مع مركز الاتصال الموّحد 19999، أو البريد الالكتروني: [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88