أخبار حصرية

لجنة الإستقدام بغرفة القصيم تعقد إجتماعاً مع مدير الاشراف على توظيف العمالة ب عمل القصيم لبحث مواضيع هامة .

عقد يوم أمس الثلاثاء في مقر الغرفة التجارية ببريدة الإجتماع الدوري للجنة الاستقدام وذلك بحضور مدير عام ادارة الإشراف على توظيف العمالة بفرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالقصيم أحمد بن محمد السكيت .

القصيم _ عادل نايف الحربي
وتناول الإجتماع عددا من المواضيع الهامة كان أبرزها بحث الموضوعات التي تساهم في تطوير الخدمة وتقديمها بشكل أسرع وأكثر دقة للعميل بالاضافة الى آليات الاستقدام وضوابط منح التأشيرات للافراد والتعويض عن العمالة الهاربة وطرق منحت التأشيرات البديلة وتوحيد الجهود بين مختلف الاطراف في عمليات التفتيش على المنشآت ومكافحة ظاهرة التستر والعمل لدى الغير والحد من تفشي ظاهرة العمالة السائبة وتطبيق النظام والقانون على المخالفين في حال فشل تسوية النزاع وديا.

من جانبه أوضح “السكيت” أن الوزارة تسعى إلى تطوير أليات الاستقدام من خلال التحول الالكتروني للحصول على التأشيرات وذلك لتوفير الجهد والوقت للعميل ، موضحاً بإن العميل يستطيع أن يحصل على التأشيرات للعمالة المنزلية من خلال تطبيق مساند دون الحاجة لمراجعة مكاتب العمل .
هذا وقد شدد ” السكيت ” أن فرع الوزارة لن تتهاون في التعامل مع شكاوى العملاء وإيقاع العقوبات على مكاتب الاستقدام الغير ملتزمة بنظام العمل ولوائحه . مشيرا أنه بإمكان العملاء تقديم الشكاوى من خلال الإتصال على هاتف خدمة العملاء 19911 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88