أخبار حصرية

أمين جازان يتفقد مشاريع البلدية في محافظة صامطة

زار سعادة أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان بزيارة لسعادة محافظ صامطة الاستاذ أحمد بن عبدالله زعلة في مكتبه بمقر المحافظة حيث رحب به المحافظ شاكرًا له على زيارته وتلمسه لاحتياجات المحافظة.

يلي ذلك قام أمين منطقة جازان يرافقه رئيس بلدية صامطة المهندس هادي دغريري بجولة تفقدية على مشاريع المحافظةواطلع على المنفذ منها وما يجري العمل فيه حاليًا، كما قام بجولة داخل حديقة البلدية وموقع الأسر المنتج موجها بتقديم كل العون والمساعدة لتسهيل امورهم كما وقف على متحف البلدية وشاهد بعض المقتنيات الأثرية المعروضة في المتحف كما قام بجولة داخل أقسام البلدية والتقى بمنسوبي بلدية صامطة.

وأكد أن جولته التفقدية، تأتي وفق توجيهات واهتمام أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد ومعالي وزير الشؤون البلدية والذين يحثون دائمًا على تقديم كل الخدمات من أجل المواطن والمقيم في هذا البلد الكريم.

ووجه بالعمل الجاد من أجل الإنتاج واكد خلال حديثه انه شاهد في محافظة صامطة ما يثلج الصدر من مشاريع ومرافق وجهود جباره بذلها رئيس بلدية صامطة المهندس هادي دغريري وطاقم العمل معه.

إلى ذلك عقد أمين أمانة منطقة جازان اجتماعًا مع رئيس بلدية صامطة المهندس هادي دغريري وبحضور وكلاء الامانة حيث استهل الامين الإجتماع بكلمة أشاد فيها بالجهود التي يبذلها رئيس بلدية صامطه المهندس هادي دغريري حيث تعتبر بلدية صامطه الأولى على مستوى المنطقه مشيدا بما شاهده من مشاريع ولمسات ابداعيه في الحدائق والمتنزهات.

رافق أمين منطقة جازان خلال جولته المهندس إبراهيم كريري وكيل الأمين لشئون البلديات والمهندس إبراهيم الخياط وكيل الأمين للخدمات والمهندس الواثق الزكري وكيل الأمانة للتخطيط والأستاذ سعد القرني مدير الاستثمار والمهندس عبدالرحمن الساحلي مدير تقنية المعلومات.

وفي نهاية الجولة قدم المهندس هادي دغريري رئيس بلدية محافظة صامطة شكره وتقديره لأمين أمانة منطقة جازان وكافة الوكلاء المرافقين على زيارتهم وتلمسهم لاحتياجات المحافظة من الخدمات البلدية ووقوفهم على المشاريع بالمحافظة الامر الذي يعكس اهتمامهم بكل مافيه راحة المواطن والمقيم منفذين توجيهات ولاة أمرنا الذين يسعون دائما للرقي بكل الخدمات التي من شأنها راحة أبناء هذا الوطن الغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88