أخبار حصرية

إحتفاء مجمع الراجحي باليوم الوطني الـ 88 في #البكيرية

أقام مجمع الشيخ صالح الراجحي التعليمي لتحفيظ القرآن الكريم صباح اليوم الثلاثاء احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ 88 .

البكيرية -عادل نايف الحربي

حيث بدأ الحفل الخطابي في مسرح المدرسة بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة لمدير المدرسة الأستاذ عبدالرحمن عايد الحربي باليوم الوطني بأنه كلها ايام وطنية ولكن حدث في هذا اليوم تجتمع فيه البرامج وتتنوع و يشارك الطلاب بما لديهم تعبير عن حبهم وولائهم ولا يهمل هذا الوطن الطيب المبارك.

كما حث فيها الطلاب على الإعتزاز بوطنهم والمحافظة على مكتسباته وثرواته و الإخلاص لله ثم للدين و الوطن وتوالت الكلمات و العروض المرئية والقصائد والاناشيد الخاصة بهذه المناسبة السعيدة والتي تتكرر كل عام وقد ظهرت البهجة على محيا الطلاب و المعلمين ، ورفعت صور الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود و خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان  و العلم السعودي عالياً بهذه المناسبة الغالية حيث هدف الإحتفال إلى غرس الولاء و حب الوطن في نفوس الطلاب و تجديد البيعة لولاة الأمر .

وفي مثل اليوم الذي تم فيه اتمام توحيد جميع أقاليم المملكة وإطلاق اسم الدولة “المملكة العربية السعودية ” وتمثلت فعاليات اليوم وفقا للبرنامج التالي الذي تم تنفيذه بصورة رائعة من تزيين المدرسة بالأعلام الخضراء والبيضاء وإكساء المدرسة بلوني الوطن الحبيب.

وبرنامج الاذاعة المدرسية وحفل خطابي بالمناسبة واقيمت مباراه على كأس المؤسس ، وعرض فيلم برامج ثقافيه و عرض مرئي عن منجزات الوطن و جنود المشاركين على الحد الجنوبي و ما يقوم به ولاة أمرنا بما بعد ذلك لوحه تعبيريه جميله في الملعب الخارجي و هي عباره عن تشكيل الطلاب في رقم 88.

وفي نهاية هذا الحفل شكر قائد المدرسة رائد النشاط الاستاذ صلاح الغرابي على جهوده المبذوله على إنجاح حفلنا الكريم وأثناء على جميع المعلمين المشاركين والطلاب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88