أخبار حصرية

فريق عَوان التطوعي بمكة ينفذ برنامجاً بعنوان ( عَون المٌتعلم )

نفذ فريق عَوان التطوعي التابع لـ لجنة التنمية الاجتماعية ببطحاء قريش بمكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/١٢/١٨ هـ برنامجاً بعنوان ( عَون المتعلم ) قدمته رئيسة فريق عَوان أ/ امجاد الصاعدي | مشرفة لجنة التنمية الاجتماعية أ/ سوسن شيخ عمر.

مكة المكرمة – عهود المهندس

يهدف البرنامج الى إعانة الطلبة من الأيتام والأسر المتعففة بمكة المكرمة الى توفير المستلزمات المدرسية برعاية كريمة من مجتمع وجامع البلد الامين الحضاري الخيري , ومشاركة أكثر من جهة داعمة شاكرين لهم ماقدموه لنا من دعم ومساندة .

وقد أفتتح البرنامج بتلاوة من الذكر الحكيم , ثم ألقت كلاً من مشرفة التنمية الاجتماعية وقائدة الفريق ونائبتها كلمتهما والتعريف بـ فريق عَوان التطوعي ، هذا وقد استمع الحضور إلى برنامج متميز عن تطوير الذات وأسباب النجاح .

كما تخلل البرنامج بعض الفعاليات والمسابقات الترفيهية ، ومنه تم تجهيز المستلزمات المدرسية وتسليمها لهم ، وختاماً تم تكريم الداعمين لهذا البرنامج ومتطوعاته ، سائلين المولى أن يجزل الأجر والمثوبة لكل من كان سبباً لنجاح .
‘ عَون المٌتعلم ‘

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88