أخبار حصرية

جيرارد: محمد صلاح أفضل لاعب على كوكب الأرض

قال أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، ستيفن جيرارد، إن اللاعب المصري محمد صلاح “أفضل لاعب على كوكب الأرض” في الوقت الحالي.

وأضاف جيرارد للموقع الرسمي للفيفا بمناسبة ترشيح صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “إنه في مستوى عال، دون أدنى شك فهو أفضل لاعب على كوكب الأرض في الوقت الحالي”.

بدوره أثنى نجم المنتخب البرازيلي سابقا رونالدو على محمد صلاح وقال: “أنا أحبه، سمعت تصريحات تقول إنني كنت مصدر إلهامه، هذا يثيرني”، مشيرا إلى أن لصلاح “قدرة هائلة بالقدمين، إنه رشيق وسريع، إنه يشبه ليونيل ميسي، يحافظ على الكرة بين قدميه ولديه جوع للأهداف”.

أما مدربه الحالي يورجن كلوب، فقال في تصريحات سابقة: “آخر لاعب عرفته كان لديه نفس التأثير على أداء الفريق كان مارادونا، أعتقد أن صلاح في طريقه ليكون أفضل لاعب في العالم”.

وأبرز موقع الفيفا، تصريحات أخرى لمدربه السابق في روما، لوتشيانو سباليتي، إذ أكد أن الفرعون المصري “أفضل لاعب دربه في مسيرته”، وأضاف قائلا : “تحتاج دراجات نارية للحاق به”.

ووصفه أسطورة البرازيل ريفالدو بـ”اللاعب العظيم القادر على تغيير مجريات المباريات”، ونصحه بالحفاظ على نفسه مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، لمدة 10 سنوات، مشيرا إلى أنه قريب من مستواهما الآن.

من جهته صرح الإيفواري ديدييه دروجبا “إنه لاعب لا يمكن التنبؤ بما يمكنه فعله، يمكنه المراوغة بشكل جيد بقدمه اليسرى ويسجل بها الأهداف”.

يشار إلى أن اللاعب المصري محمد صلاح ترشح لجائزة أفضل لاعب في العالم التي ينظمها الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88