الجمال والديكورالمظهر والأزياء

تعرف على علاج تشقق الشفاه

تشقق الشفاه من المشاكل التى تواجهها السيدات دائما وتسبب لهن القلق، حيث إنها تترك أثرا سيئاعلى البشرة، وبعيدا عن مستحضرات التجميل التى تحتوى على نسبة كبيرة من المواد الكيميائية وضمن سلسلة موضوع صحتك فى وصفة يقدم اليوم السابع وصفات طبيعية لعلاج تشقق الشفاه فى المنزل وفقا لما ذكره موقع (stylecraze(

وصفة طبيعية لعلاج تشقق الشفاه:

[box type=”shadow” ]الزيوت الطبيعية [/box] 

خليط من ( زيت الزيتون، وزيت جوز الهند وزيت الخروع )، ويطبق الخليط على الشفاه مرتين أو ثلاثة فى اليوم، حيث تحتوى هذه الزيوت على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر التى تساعد على ترطيب البشرة وعلاج التشقق.

عسل ابيض  

[box type=”shadow” ]العسل الأبيض[/box]

يحتوى العسل الأبيض على مواد مضادة للجراثيم كما إنه يكافح الالتهابات والتشققات ويعتبر من المرطبات الطبيعية للبشرة فضلا عن فوائده المذهلة للجسم، فمن الممكن وضع العسل الابيض على البشرة مرتين فى اليوم أو قبل النوم.

خيار

[box type=”shadow” ]الخيار [/box] 

يحتوى الخيار على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة التى تعمل على تعزيز صحة البشرة وترطيبها، وذلك عن طريق فرك شرائح الخيار على البشرة ثلاث مرات فى اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88