مُحافظ وادي الدواسر يُكرّم حفظة القرآن الكريم في مجمع الهداية

شارك محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك في حفل مجمع حلقات الهداية التابعة لجمعية “بصائر” لتحفيظ القرآن الكريم بوادي الدواسر لتكريم حفظة كتاب الله وذلك بجامع محمد بن خالد الحنابجه – رحمه الله .

جاء ذلك بحضور رئيس محاكم وادي الدواسر الشيخ عبدالله بن سعد بن قويد ومدير المساجد للدعوة والإرشاد الشيخ بادي بن محمد بن علوش ورئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مسفر بن علوش بن محسن ومدير التعليم بالمحافظة الدكتور أحمد بن خضران العمري ورئيس الجمعية الشيخ محمد الشرافي ونائبة الشيخ عبدالله ال غلفيص وعدد من أولياء أمور الطلاب.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم , رحب بعده رئيس المجمع شجاع بن مران ال قويدفي كلمة له بالحضور شاكراً لهم تلبية الدعوة ، فيما شدد على أهمية حفظ القرآن الكريم وتجويده ، مؤكداً انه لا عزة ولا فلاح سوى بالتمسك بكتابة الله والحرص على حفظه وتجويده مشيراً الى ان تكريم 107 طالباً في هذا الاحتفال يأتي امتداداً لما تقوم به الجمعية من عناية بكتاب الله عز وجل حفظا وتعليما ونشرا بين الناس على مدى ربع قرن من الزمان.

بعد ذلك ألقى رئيس جمعية بصائر بوادي الدواسر الشيخ محمد الشرافي كلمة توجيهية، حث فيها الجميع على العناية القصوى والجادة بكتاب الله تعالى حفظاً وتدبراً، وفي ختام كلمته توجه بالشكر لمشرف المجمع ، على الحفاوة وحسن الضيافة، شاكراً لهم هذه الجهود المباركة في خدمة كتاب الله تعالى.

وشهد الحفل تقديم عرض مرئي لأنشطة وبرامج المجمع، كما تم عرض مشهد توجيهي مقدم من مدرسة الأمير نايف الصالحية، وبعد ذالك تم أستعراض نماذج متميزة من تلاوات قرآنية لطلاب المجمع، وتكريم الطلاب المتميزين، والرعاة الداعمون والمشائخ في المجمع.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.