لحوم فاسدة، يبيعها وافدون تستخرج من محرقة السلي بالرياض

في مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن لحوم فاسدة من نوعية اللحوم المفرومة، سواء كانت لحم مفروم بقر، أو غنم، أو دجاج، تقوم الشركات والسوبر ماركات الكبرى بعد انتهاء صلاحيتها برميها في كراتين بالجملة ضمن محرقة أمانة منطقة الرياض للنفايات في حي السلي بالرياض؛ لكن المؤسف أن عدد من العمالة يتوافدون على هذه المحرقة، ويقومون بإخراجها من المحرقة، وبمتابعة ذلك – كانت المفاجأة – ببيعهم هذه اللحوم الفاسدة .. لبعض مطاعم الشاورما والكباب ….

مما يجعل من المهم، ومن نشر صحيفتنا هتون لهذا المقطع، أن تقوم الجهات المعنية سواء أمانة منطقة الرياض، أو وزارة التجارة وحماية المستهلك، كل فيما يخصه بالتعامل مع ذلك بإجراء يحمي البلاد والعباد من أي غش، ويحفظ للجميع صحتهم وسلامتهم.

3 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل .. يالله انك لاتوفقهم

  2. سلطان العتيبي. ابوصقر

    حسبنا الله ونعم الوكيل حاربونا حتى في صحتنا الله لايوفقهم

  3. محمد بن عبدالعزيز

    نرجو من السادة المسؤولين في أمانة منطقة الرياض أو وزارة التجارة وكذا جهاز حماية المستهلك أن يقوموا بواجبهم هذه الممارسات المشينة التي يرتكبها بعض الوافدين فاقدي الإخلاص ومعدومي الضمير ممن يرتكبون هذه الجريمة ويبيعون الموت في ساندويتش في كبريات المطاعم السعودية .. الأمر خطير جدا.. ويؤدي إلى فقدان الثقة فيما تقدمه كل المطاعم وليس هذه المطاعم القليلة التي تم توزيع اللحوم الفاسدة عليها .. كما يجب معاقبة القائمين على هذه المطاعم فهم شركاء في الجريمة .. وديننا يقول “من غشنا فليس منا”

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.