وكيل إمارة جازان للشؤون التنموية يتفقد سوق “الأسر المنتجة”

تتواصل الإستعدادات لافتتاح سوق الأسر المنتجه الجديد بجازان، والذي سيكون خلال الأسابيع القليله القادمه برعاية كريمه من صاحب السموالملكي امير المنطقه حفظه الله.

وقد قام وكيل الإماره للشؤون التنمويه أ. خالد بن عبدالعزيز القصيبي يرافقه رئيس جمعية الأسر المنتجه بالمنطقه أ. محمود الأقصم ومدير عام فرع هيئة السياحه م.عبده قطر، ومدير الإستثمار والسياحه بالإماره أ. علي الجبيلي ..بجولة تفقديه على السوق الذي يضم محلات العرض للبائعات وركن للمطاعم وركن للمقاهي ومكتب استقبال ومركز معلومات، ومصلى ومركز للتدريب على الأعمال المهنيه كحياكة الملابس وصناعة الطواقي وإنتاج الروائح العطريه والمأكولات الشعبيه وغيرها وساحة عامة.

ويهتم السوق بدرجة مباشره، بدعم ورعاية منتجات الأسر في المنطقه وعرضها وتسويقهاعبر المحلات المخصصة لهم، وقد تجول وكيل الإماره للتنميه في ارجاء السوق واطلع على نماذج من متتجات الحرفيات والأسر.

وأثنى على جهود المشاركات وكذلك جهود ادارة الأسر المنتجه المبذوله لإنجاح مشاركة الحرفيات، كما أشاد القصيبي على تفاعل وتجاوب امانة المنطقه وهيئة السياحه بالمنطقه في تطوير مرافق السوق وتسهيل مهام المشاركين والعارضين.

وأشار إلى مايوليه صاحب السموالملكي أميرمنطقة جازان وسمو نائبه من اهتمام ورعاية كريمتين للأسر المنتجه وتقديم أوجه الدعم اللازمه لهم في انجاح مشاركاتهم في مختلف الفعاليات والمناسبات.

كما قدم رئيس الأسر المنتجه محمود الأقصم شكره وتقديره باسم كل الأسر المشاركه لسموالأمير وسمونائبه ولإمارة المنطقه على مبادرة تفعيل هذا السوق والتوجيه بتذليل كل المعوقات لافتتاحه، مؤكدًا جاهزية المشاركة في جميع المحلات بالسوق التي تتضمن منتجات الأسر من مواد عطريه وحلويات شعبيه وملابس تقليديه وحرف يدويه مختلفه من تراث المنطقه.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.