أخبار حصرية

رجال حرس الحدود في المناطق الجنوبية يُحبطون تهريب ما يزيد عن طن حشيش

صرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأنه في إطار تنفيذ مهام رجال حرس الحدود للتصدي لمحاولات الشبكات الإجرامية التي تمتهن تهريب المواد المخدرة عبر حدود المملكة البرية والبحرية، فقد تم بتوفيق الله، خلال الفترة خلال شهر ذي الحجة من عام ١٤٣٩هـ إحباط عدة محاولات لتهريب ما مجموعه (٩٤٣) تسعمائة وثلاثة وأربعون كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر، والقبض على المتورطين فيها وعددهم (٤٦) شخصاً ، بينهم (٢٢) يمنياً و(١٧) أثيوبياً و (٤) سعوديين و(٢) شخصين صوماليي الجنسية وشخص واحد من الجنسية الباكستانية ، وذلك بعد رصد تجاوزهم الحدود الجنوبية للمملكة. مبينآ أنه تم إحالة المتهمين والمواد المخدرة التي تم ضبطها بحوزتهم إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية .

وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود، بأن رجال حرس الحدود يعملون بعزيمة عالية لحماية حدود المملكة من كل ما يستهدف أمنها وإستقرارها ومقدراتها ، والتصدي لكافة محاولات التهريب والتسلل عبر الحدود، وتنفيذ الأنظمة بحق كل من يخالفها كائناً من كان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88