أخبار حصرية

تعليم مكة المكرمة يطلع على تجربة جمعية هدية الحاج والمعتم

زار مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي، جمعية هدية الحاج والمعتمر، للاطلاع على تجربة الجمعية في تقديم برامج الإطعام والسقيا والمبادرات التي يتم تقديمها لخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار خلال رحلتهم الإيمانية، وما يمكن توظيفه منها لخدمة الطلاب والمنشآت التعليمية.

هتون – واس :

وجرى خلال الزيارة الاطلاع على برامج وخدمات الجمعية ومبادراتها منذ التأسيس، والوقوف على مبادرة ” كبسولة هدية الفندقية “، كما اطلع على أبرز المنتجات التي يمكن توظيفها تجريبياً في المقاصف ببعض مدارس البنين والبنات.
وعبّر مدير عام التعليم بالمنطقة عن سعادته بما شاهده من أفكار ومبادرات إبداعية في خدمة ضيوف الرحمن في موسمي الحج والعمرة التي تمتد طوال العام، مشيراً إلى أن جمعية هدية الحاج والمعتمر مفخرة في تقديم العمل الخيري والمؤسسي والإبداعي والعمل والتطوعي خلال العشرة أعوام الماضية، وهذا مما دفعنا لعقد هذا الاجتماع للاستفادة من هذه الإبداعات في المنتجات والخدمات والأفكار الرائعة لتطوير المقاصف المدرسية سعياً لتقديم الوجبات لأبنائنا الطلاب بأفضل صورة.
من جانبه أوضح مدير عام الجمعية منصور العامر، أن الجمعية وإن كانت معنية بخدمة الحاج والمعتمر والزائر فإن لديها واجب وطني ومجتمعي تجاه الوطن وأبنائه، مؤكداً أن العمل مع جهة غير هادفة للربح كالجمعية يخدم كثيراً في هذا الباب.
وختم العامر بشكره لمدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة ومرافقيه على ثقتهم وثنائهم على ما تقدمه الجمعية من برامج وخدمات ومنتجات، مشيداً بالشراكة المباركة التي تربط التعليم معها، التي وقعت قبل ثلاثة أعوام ولا زالت تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88