الأدب والثقافةفن و ثقافة

أمير منطقة جازان بالنيابة يلتقي رئيس ومنسوبي نادي جازان الأدبي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، في مكتبه بالإمارة، الاثنين، رئيس نادي جازان الأدبي حسن الصلهبي وعدد من منسوبي النادي.


واستمع الأمير محمد بن عبدالعزيز لشرح مُفصل عن أنشطة وبرامج النادي الأدبي بجازان والفعاليات التي ينفذها خدمة لأبناء المنطقة، وسعيًا لتحقيق رسالة النادي لتحقيق الوحدة الوطنية لأبناء المملكة من خلال التعريف بالنتاج الأدبي والثقافي للمثقفين والأدباء في المنطقة.


وتسلّم سمو أمير منطقة جازان بالنيابة خلال اللقاء عددًا من إهداءات النادي من مؤلفات ونتاج المثقفين والأدباء بالمنطقة، مؤكدًا أهمية الدور الكبير لنادي جازان الأدبي في خدمة المجتمع، وإبراز مكانة منطقة جازان الأدبية والثقافية على مستوى المملكة، موجهًا بمضاعفة الجهود وبذل كل ما فيه خدمة المنطقة وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات والنشاطات التي ينفذها النادي.


من جانبه عبّر رئيس نادي جازان الأدبي عن سعادته بلقاء سمو أمير منطقة جازان بالنيابة، وما استمعوا إليه من توجيهات خلال اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88