أخبار حصرية

العجلان: المملكة تمتلك إمكانات تعزز من صناعة المعارض والمؤتمرات

أقام مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، أمس، الحفل السنوي لمنظمي فعاليات المعارض والمؤتمرات “لقاؤنا”، بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان بن عبدالعزيز العجلان.

هتون – واس :

وأعرب العجلان عن أمله في أن يعزز اللقاء من جهود تكريس صناعة المعارض والمؤتمرات في المملكة بوسائل وآليات أكثر مؤسسية وتطوراً من خلال تطبيق أحدث المعايير العالمية، بما يتوافق مع إمكانات المملكة الاقتصادية ، آملاً أن يحقق هذا صناعة المزيد من التطور بما يتواكب مع رؤية 2030 التي تركز على تنويع مصادر الدخل.
وأكد أن قطاع المعارض والمؤتمرات بالرياض خاصة ، والمملكة عموماً، قادر على تحقيق التطور المأمول لما يمتلكه من فرص واعدة لتعزيز القيمة المضافة للاقتصاد الوطني، ولمقدرته في تنشيط دورة تشغيل كثير من القطاعات الاقتصادية.
من جانبه بين عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس مجلس مديري شركة مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ماجد بن عبدالمحسن الحكير،أن المركز يعمل على رسم وتنفيذ استراتيجية جديدة تركز على تعزيز التعاون مع الشركاء ومعرفة مختلف متطلباتهم.
وتخلل اللقاء عقد اتفاقيات للتعاون بين المركز ومركزي الشارقة إكسبو، ومركز دبي التجاري العالمي، بهدف تعزيز التعاون المشترك في مجال تحفيز أنشطة المعارض بين المركز وكلا المركزين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88