ترقية الأستاذ عادل الحربي رئيسًا للتحرير وتعيين الأستاذ خالد عبدالرحمن مديرًا لهيئة التحرير .

باجماع من مجلس إدارة مجموعة وابل الخير لدعم المجتمع صدر قرارًا بترقية الاستاذ والأعلامي المتميز عادل بن نايف الحربي إلى رئيس لتحرير صحيفة هتون الألكترونية بالإضافة لضمه ضمن أعضاء مجلس إدارة مجموعة وابل الخير لدعم المجتمع .


ويعد الاستاذ عادل الحربي صحفي ذو خبرة ممتدة لعدة أعوام في العمل الأعلامي وفي هتون تدرج في مناصبه وساعد في نشأتها وتأسيسها عام ٢٠١٧ م وقد خاض رغم حداثة عدة بالصحافة حروب الاستقصاء والبحث عن المعلومات وكتابة التقارير وإعداد الاستطلاعات واقتناص الأخبار بالإضافة لتميزه في الحوارات .. وكل ذلك قدمه لصحيفتنا هتون بكل أخلاص ودون كلل أو ملل بعيدًا عن هوس الظهور.
كذلك صدر قرار المجموعة بتعيين الاستاذ المهندس خالد عماد عبدالرحمن مديرًا لهيئة التحرير .. والذي يعد أيضًا طاقة ريادية في صحيفة هتون و برز شغفه في مهنته وعمله في الصحيفة من خلال تقديمه كل جديد ومختلف يستحق الاحتفاء به وهذا الشغف الذي نجح في ابراز جهوده فيما يقدم للصحيفة .


هنئيًا لصحيفتنا هتون بهؤلاء المتميزين .. ومبارك لنا وتمنياتنا للزميلين الاستاذ عادل الحربي والاستاذ خالد عبدالرحمن بالتوفيق والسداد والتميز المستمر حفظهم الله ورعاهم.

5 تعليقات

  1. نوف عبدالرحمن

    اللف مبروووك للأخ الأعلامي عادل الحربي الترقيه ومنها للأعلى يارب🌺

  2. الف الف مبروك ياعادل تستاهل متميز دائمآ

  3. م . خالد عماد عبد الرحمن

    بارك الله فيكم ونأمل من الله العلي القدير أن يوفقنا لما فيه الخير والرفعة لأسرة وجمهور هتون……مع خالص المودة

  4. هنيئا وبالتوفيق .

  5. م . خالد عماد عبد الرحمن

    أشكركم أستاذنا وأديبنا الكبير سعدي صباح

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.