أخبار حصرية

مؤسسة حجاج أفريقيا غير العربية تودع الحجاج بالورود والهدايا

ودعت مؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية أمس، حجاج بيت الله الحرام الذين أدواء مناسك الحج لهذا العام 1439هـ بالحفاوة بمركز تفويج الحجاج بطريق “مكة – جدة” في الحفل الذي أقامته وزارة الحج والعمرة بالتعاون مع المؤسسة لتوديع ضيوف الرحمن.

هتون – واس :

وأوضح وكيل الوزارة المساعد لشؤون الحجاج المهندس محمد العقاد أن الوزارة تحرص على مشاركة جميع القطاعات والجهات ومؤسسات الطوافة توديع حجاجها بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وترحاب وترك الأثر الجميل في نفوس ضيوف الرحمن لينقلوا تلك المشاعر إلى بلدانهم أثناء عودتهم، مثمنا نجاح حج هذا العام بفضل الله أولا ثم بفضل ما قدمته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من خدمات وجهود وبمتابعة المسؤولين بقيادة معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن، ومعالي نائبه وما قدماه من تسهيلات ودعم ومساندة في كل مراحل الحج.
وأشاد بجهود اللجنة النسائية بمؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية في هذا الحفل، مضيفا أن المرأة السعودية أثبتت نجاحها خلال مشاركتها في البرامج النسائية بمؤسسات الطوافة وهذا دليل على تميزها متى ما اعطيت المجال لإبراز عطائها ودورها.
من جهته أفاد النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف طارق بن محمود علوي أن المؤسسة ممثلة في اللجنة النسائية تحرص كل عام على تطوير برامجها وأهدافها وتفعيل مشاركتها وإبراز دور المرأة السعودية كمطوفة وكمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن الذين يفدون للديار المقدسة لأداء فريضة الحج وحتى مغادرتهم، وبما يتواكب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لقاصدي بيت الله الحرام ضمن الأهداف والبرامج والمبادرات التي اطلقتها وزارة الحج والعمرة في هذا الجانب.
من جهتها بينت رئيسة اللجنة النسائية بالمؤسسة المطوفة سحر بنت عبدالقادر بنقش أن مشاركة اللجنة في هذا الحفل يأتي ضمن أعمالها للموسم الحالي، مشيرة إلى أَن عضوات اللجنة أثبتن تميزهن في المهام الموكلة لهن في هذا العام والأعوام الماضية، آملة أن تواصل اللجنة تميزها ومشاركتها في جميع المناسبات والفعاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88