فيفا تستبعد غريزمان من القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم

استبعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اللاعب الفرنسي المثير للجدل، أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، من القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم، لعام 2018، وهو الشيء الذي أغضب غريزمان، معبرا ذلك أمرا غريبا ووصمة عار.

إعداد: عبدالرحمان الأشعاري

وقال جريزمان، في حواره لصحيفة “ليكيب” “استبعادي من القائمة النهائية، أمر غريب، أعتقد أنه وصمة عار، موضحا “إنها القائمة النهائية للجائزة التي يقدمها الاتحاد الدولي، وبطولة الفيفا هي كأس العالم، وفرنسا توجت بلقب البطولة، ولا يوجد أي لاعب فرنسي في القائمة، وهذا لا معنى له”.

وأعلن الفيفا، استبعاد جريزمان من القائمة النهائية، لصالح الثلاثي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، ومحمد صلاح لاعب ليفربول.

وتابع المهاجم الفرنسي “الكرة الذهبية؟ هي الحد الأقصى لأي لاعب، وأعتقد أنني أقرب لها من أي وقت مضى، وسيكون شرفا لي بالتأكيد الفوز بها”، مضيفا “لا أعتقد أنه إذا لم أفز بها، فسيكون ذلك بسبب عدم الإنصاف، ولكنني سوف أذكر الناس أنني حصدت الألقاب وأثبت أنني كنت لاعبا حيويا في هذه الإنجازات”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قد كشف أول أمس الاثنين عن قائمتي المرشحين لجائزتي أفضل لاعب وأفضل مدرب اللتين يمنحهما سنويا نهاية شهر سبتمبر/أيلول الجاري.

وسيتنافس الثلاثي: المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب، فيما ضمت قائمة أفضل مدرب الثلاثي: الفرنسي ديدييه ديشان، ومواطنه زين الدين زيدان والكرواتي زلاتكو داليتش.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.