11المميز لدينا

عميد التربية يرعى اللقاء السنوي لقسم الادارة التربوية

يرعى عميد كلية التربية في جامعة الملك سعود الدكتور فهد بن سليمان الشايع اللقاء السنوي لطلاب وطالبات قسم الادارة التربوية في مرحلة الماجستير والدكتوراه بتنظيم قسم الإدارة التربوية في جامعة الملك سعود، والمقرر انعقادة يوم الخميس القادم في مدرج كلية التربية بالمدينة الجامعية للطلاب، و سيبث اللقاء للطالبات بالمدينة الجامعية للطالبات بمدرج ٥ بكلية التربية.

‏هتون / خاص

وأوضح رئيس قسم الإدارة التربوية الدكتور إبراهيم بن دَاوُدَ الداود ‏إن اللقاء يهدف إلى تعريف الطلبة بالمبادرات النوعية للقسم ، و تعريف الطلبة بكافة اللوائح والأنظمة التي تتعلق الدراسات العليا، بالاضافة إلى التعريف بالخدمات التي تقدمها الجامعة والكلية والقسم لطلبة الدراسات العليا.


وقال الداود ان اللقاء سيتناول الحديث عن الاختبار الشامل لطلبة الدكتوراه ، واعداد خطة البحث ، والاشراف على الرسائل ومناقشتها كما سيجيب اللقاء على كافة الاستفسارات الواردة من الطلبة من خلال رؤساء اللجان العاملة في القسم.
‏و يدعوا الداود أعضاء هيئة التدريس و جميع طلاب وطالبات الدراسات العليا في قسم الإدارة التربوية لحضور اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88