11المميز لدينا‏Snap video

” المانع ” مهرجان مدينة التمور بريدة 39 ، نجاحات متتالية و إثبات حقيقي لجودة الكوادر البشرية الوطنية

زار مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم الاستاذ تركي بن عبدالرحمن المانع مهرجان مدينة التمور ببريدة 39 نهاية الاسبوع الماضي والذي يعد أكبر تظاهرة إقتصادية بالمملكة .

حيث التقى ” المانع ” بالعديد من تجار التمور والمزارعين والمسوقين ، مستمعاً لابرز التحديات التي يوجهونها ، موجها ومبيننا بعض الانظمة والاجراءات التي تقدمها الوزارة في سبيل تسهيل وتيسير الانشطة الزراعية ومن أبرزها خدمة تأشيرة العمالة الموسمية والتي تتيح لصاحب العمل الاستفادة من العمالة في فترة مؤقتة وبتكلفة أقل .

كما أشاد “المانع” بالنجاح الذي يحققه مهرجان التمور ببريدة موضحا ً أن المهرجان اثبات حقيقي لجودة الكوادر البشرية الوطنية ، مشدداً على ضرورة تشجيع الشباب لاكتساب المهنة والتي تعد اليوم سلاح التجارة .

واوضح المانع أن للمهرجان دور كبير في تطوير مهرات الشباب في البيع والشراء والتنظيم والتسويق وترغيبهم بالقطاع الخاص وكسر حاجز العيب .


حيث يذكر أن المهرجان قد خلق أكثر من 4000 فرصة عمل ، وختم المانع حديثة بتهنئته لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم هذا النجاح المتتالي ، كما حضر الزيارة مساعد مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم لقطاع العمل أحمد بن فهد الوتيد ومدير مكتب العمل ببريدة الاستاذ عبدالرحمن الدخيل الله ومستشار مدير فرع الوزارة طلال بن غالب العتيبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88