أخبار حصرية

محافظ صامطة يؤدي صلاة الميت على الشهيد جندي أول “الحكمي “

أدّى محافظ صامطة أحمد عبدالله زعله وجموع المصلين ، بعد صلاة العصر اليوم بجامع الملك عبدلله في إسكان الخارش بصامطة ، صلاة الميت على الشهيد الجندي أول أحمد محمد يوسف حكمي، أحمد منسوبي القوات المسلحة ، الذي استشهد دفاعاً عن الوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

صامطة – حسن المهجري
وعقب الصلاة نقل محافظ صامطة ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لذوي الشهيد.


كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، لأسرة الشهيد ، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبر ذوو الشهيد من جانبهم ، عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده ــ رحمه الله ــ في ميادين الشرف , مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

الجدير بالذكر أن الشهيد متزوج ولديه بنت تبلغ من العمر سنتان اسمها ريفال وزوجته حامل في الشهر الخامس ولديه من الإخوة ١٣ منهم ٥ذكور و٨ إناث وترتيبه الرابع كما أن لديه اخ عسكري مصاب في الحد الجنوبي .

وأدّى الصلاة مع محافظ صامطة ، العقيد ركن فهد عبيد الشكرة من قوة جازان ومدير شرطة المحافظة العقيد سعد مقبول القحطاني ومدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد أحمد عقيل كريري وعدد من مشايخ وأهالي المحافظة.

وصحيفة هتون الإلكترونية ترفع أحر التعازي وآيات المواساة لأهل الشهيد الحكمي وذويه وتدعو الله أن يقبله القبول الحسن ويسكنه فسيح جناته..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88