أخبار حصرية

“تعليم صامطة”يعايد منسوبيه ويناقش عددا من المواضيع.

أقام مكتب التعليم بمحافظة صامطة صباح اليوم الإثنين حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك.

صامطة _ حسن المهجري. 

وقد حضر الحفل مدير مكتب التعليم الأستاذ عبدالرزاق بن محمد الصميلي حيث تبادل الجميع التهاني بعيد الأضحى المبارك.

ثم تحدث مدير مكتب التعليم بصامطة مهنئاً قيادة المملكة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين و هنأ الجميع بعيد الأضحى المبارك ومحفزاً جميع منسوبي مكتب تعليم صامطة لبدء عام دراسي جديد بانطلاقة قوية ودؤوبة لمواصلة التميز الذي لازال محافظاً عليه مكتب تعليم صامطة.

 كما ناقش دور المشرفين في هذا الأسبوع واكد”الصميلي”أنه على الجميع الإستمرار بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف المنظومة التعليمية وفق أهداف رؤية المملكة 2030 .

وفي ختام كلمته شكر “الصميلي” جميع منسوبي المكتب من مشرفين وقادة مدارس على ما بذلوه طيلة العام الدراسي الماضي وعلى ما قدموه لخدمة التعليم.

مهيباً بالجميع إلى بذل ما بوسعهم لخدمة الطالب لتهيئة جيل قوي وفعال ليكون لبنة في بناء هذا الوطن المعطاء.

ثم تحدث رئيس الشؤون المدرسية الأستاذ جابر محمد جبيع مدخلي حيث قال فقد استبشرت خيراً بهذا العام الدراسي الجديد وسوف ينطلق بالجد والحيوية والنشاط ونود التأكيد على قادة المدارس بحصر الفائض من المقررات الدراسية إضافة لحصر العجز من المقاعد الدراسية وتهيئتها وإن كان هناك أي نقص في المدارس في هذه الجوانب فيتم تسجيله كما ناقش أهمية تصديق عقود المقاصف للمدارس وحث جميع القادة على ذلك.

ثم عرج رئيس الشؤون التعليمية الأستاذ خالد جعبور تحدث عن المؤشرات الخاصة بالمدارس واهمية الإطلاع عليها و في حين ناقش مدير التدريب بالمكتب الأستاذ محمد عبدالله عريشي تهيئة المعلمين الجدد ومقار اللقاءات والتدريب.

وفي ختام الحفل وجه مدير مكتب تعليم صامطة المشرفين التربويين للبدء في المهام الموكلة لهم وفق التكليفات المعدة سابقاً متمنياً لهم التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88