‏Snap video

“الأيام الثقافية بحائل” تختتم اليوم فعالياتها.

تختتم اليوم, فعاليات الأيام الثقافية في حائل، التي انطلقت منذ 13 من ذو الحجة الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير “عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز” أمير منطقة حائل، على ممشى الأمير سعود بن عبدالمحسن، بتنظيم من الهيئة العامة للثقافة.

خالد عبد الرحمن / واس
وشهدت الأيام الثقافية في حائل حضورًا جماهيريًا غفيرًا من المواطنين والمقيمين، الذين تفاعلوا مع الفعاليات المصاحبة للأيام الثقافية، التي تنوعت بين العروض المسرحية، وتجارب المخرجين السينمائية، وورش الرسم والفنون التفاعلية، ومرسم الطفل، والاستعراض الغنائي للأطفال، وعروض الفرق الشعبية، ومعرض الفنون البصرية، والحرف اليدوية، والمنصات الابداعية، كما قدمت فرقة التوليب الاستعراضية عددًا من العروض التي لاقت استحسان وتفاعل الحضور.
وتندرج فعاليات الأيام الثقافية بمناطق المملكة، ومنها فعاليات الأيام الثقافية في حائل، ضمن اهتمامات ومسؤوليات الهيئة العامة للثقافة لتقديم محتوى ثقافي وطني يراعي التنوع الثقافي بالمملكة، ويمنح المواهب الثقافية في مناطق المملكة المختلفة حق الظهور والمشاركة في الفعاليات الثقافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88