الفنون والإعلامفن و ثقافة

اختتام دورة “إعداد ممثل” بجمعية الثقافة والفنون بتبوك.

اختتمت جمعية الثقافة والفنون بمنطقة تبوك وبدعم من الهيئة العامة للثقافة أول أمس, فعاليات دورة “إعداد ممثل”, التي قدمها المخرج المسرحي زكريا المؤمني, وذلك بالمكتبة العامة بتبوك, بحضور عدد من المواهب الشابة المبدعة في مجال المسرح.

خالد عبد الرحمن / واس
وتخلل الدورة التي استمرت أربعة أيام, عدد من النقاشات والورش التدريبية التي تركزت حول دور الممثل في العمل الدرامي وأدوات الممثل وتطويرها وتقنيات التمثيل وإتقانها وكذلك عرض الأمثلة عن مدارس التمثيل واتجاهاتها بالإضافة للتعبير الحركي ومحور الممثل الشريك والتواصل الوجداني والوحدات والأهداف.
وفي نهاية الدورة, قام مدير جمعية الثقافة والفنون بمنطقة تبوك ماجد بن ناشي العنزي, بتسليم الشهادات للمتدربين وكذلك تكريم المخرج المسرحي زكريا المؤمني, مُقدمًا شكره له على جهوده المبذولة خلال أيام الدورة وتقديم الخبرات والمعلومات الفنية التي تدعم مواهب المسرح بالمنطقة.
وأكَّد العنزي أن هذه الدورة تهدف أساسًا إلى تطوير المواهب الشابة وإعداد جيل مسرحي يخدم العمل الثقافي والفني بالمنطقة، مقدمًا شكره لمشرف لجنة المسرح بجمعية الثقافة والفنون بتبوك المخرج ياسر المحمدي على حرصه والإعداد وتنفيذ جميع البرامج والدورات التي تهم الجانب المسرحي عامة, فيما أعرب المحمدي عن سعادته بما تم خلال الدورة والحضور الجيد الذي حظيت به, مقدمًا شكره لجميع الحاضرين من المهتمين والمبدعين من أبناء المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88