أخبار حصرية

“غرفة جازان” تُشارك بركن تعريفي باللجنة الزراعية بمهرجان الفل والنباتات العطرية.

شاركت غرفة جازان مُمثَلة باللجنة الزراعية بركن تعريفي بمهرجان الفل والنباتات العطرية الأول بمنطقة جازان.

جازان _ حسن المهجري.

وجاءت مشاركة الغرفة بالتعريف عن الخدمات والبرامج التي تقدمها اللجنة الزراعية للمستفيدين، من خلال تعريف الزوار برسالة اللجنة والرؤية والأهداف التي تضمنت دعم وتطوير مشاريع المزارعين وتشجيعهم على الإنتاج والاعتماد على النفس وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

إضافة إلى مساعدتهم لعرض وتسويق منتجاتهم بالطرق التسويقية الحديثة، واشتمل الركن التعريفي أيضًا على أوجه الخدمات التي تقدمها غرفة جازان وأبرز الأنشطة والفعاليات التي تقدم للمستفيدين، إضافة إلى المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي نفذتها اللجنة الزراعية
واطلع الزوار على أهداف اللجنة الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة للمزارعين، وفق ما تضمنته رؤية المملكة 2030 والتحول الوطني 2020، وذلك لبناء مستقبل مشرق للزراعة والمزارعين بالمنطقة.
وقد شهد الجناح إقبالًا كثيفًا من زوار المهرجان، وأبدوا إعجابهم بالإنجازات التي حققتها اللجنة الزراعية وفق عمل مؤسسي منظم يساهم بدعم الاقتصاد الوطني.


يشار إلى أن غرفة جازان تسعى من خلال مشاركتها في المناسبات العامة والوطنية إلى تعزيز ثقافة اللجان التابعة لها لدى أفراد المجتمع، وإبراز أعمالهم وتحفيز المجتمع للمشاركة في مثل هذه اللجان.
بدوره أوضح رئيس اللجنة الزراعية بغرفة جازان الأستاذ عبداللطيف عبدالله أبوعامرية بأن الهدف من مشاركة اللجنة الزراعية بمهرجان الفل والنباتات العطرية الأول هو إظهار دور الغرفة في خدمة المزارعين والمستثمرين والمهتمين بالزراعة، وبالتعريف بكافة الخدمات التي تقدم من خلال اللجنة، وثمَّن أبوعامرية حرص إدارة المهرجان على تواجد غرفة جازان لتكون من شركاء النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88