أخبار حصرية

الحسن كيتا: نور صنع نجوميتي مع الاتحاد.. هو الأفضل على الإطلاق.‎

أكد الغيني الحسن كيتا، لاعب فريق الاتحاد السابق، أن محمد نور هو اللاعب السعودى الأفضل على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه ساهم كثيرًا فى وصوله إلى عالم الشهرة بعدما صنع له العديد من الأهداف.

هتون – محمد السيد

وقال كيتا ردًا على سؤال حول اللاعب السعودى الأفضل على الإطلاق:” هذا السؤال كان يطاردنى دائمًا خلال فترة وجودى فى السعودية، وأكثر من عشرين صحفي وجه لى هذا السؤال”.

وأضاف:” من السهل أن يُشاهد الجميع الدورى السعودى ويشاهدون لاعبيه، والجميع يعرف أن الأفضل هو محمد نور”.

وواصل:” محمد نور هو الأفضل حتى اليوم وغدًا، وسوف يظل الأفضل على الإطلاق، هذا الرجل مذهل، ويستطيع فعل أشياء لا أحد يتوقعها”.

وزاد:” نور هو اللاعب السعودى الذي لا يهتم بتسجيل الأهداف، بل يريد منك أن تسجل الأهداف، ويصنع لك الفرص واحدة تلو الآخرى، لذلك إذا شاهدته فى أي وقت، عليك أن تُظهر له كل الاحترام والتقدير على ما كان يفعله”.

وختم: “لا أرى الكثير من اللاعبين يفعلون مثل محمد نور، هو يجعلك تكون لاعب مشهور،

9% من أهدافى كانت من صناعته، فقد كان يعرف الوقت المناسب لتمرير الكرة لى وصناعة الأهداف”.

الحسن كيتا لعب فى صفوف نادي الاتحاد من 2006 وحتى 2008، حيث يعتبر واحدًا من أبرز المهاجمين الذين مروا على العميد، فقد كان يمتاز بالسرعة الفائقة ولديه مهارات جيدة.

وكان كيتا علامة بارزة مع الاتحاديين، حيث تم إقصائه بعد الحركة المسيئة فى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2008، حيث انتقل بعد ذلك لريال مايوركا، وفى يناير 2011 عاد لنادى الشباب السعودى بعدما صدر عفو شامل عن جميع الرياضيين فى السعودية، ثم رحل بعد ذلك إلى نادى دبى، وخضع فى النهاية لفترة اختبار مع نادى الوطنى السعودى فى 2017، لكن لم يتم التوقيع معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88