أخبار حصرية

“أمير عسير” يُؤدي صلاة الميت على الأديب بن حميد.

أدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير في جامع الراجحي بأبها بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء ، صلاة الميت على رئيس نادي أبها الأدبي سابقًا الأديب محمد بن عبدالله بن حمَّيد -رحمه الله- ، الذي وافته المنية مساء أمس الاثنين.

 هتون – جمعه الديب :

وقدّم سمو أمير منطقة عسير تعازيه ومواساته لأبناء الفقيد المستشار بمكتب مدير جامعة الملك خالد، الدكتورعبدالله بن محمد بن حميد، وعميد كلية الطب بجامعة الملك خالد الدكتور سليمان بن محمد بن حميد، وعميد كلية الشريعة وأصول الدين بجامعة الملك خالد سابقًا ، الدكتور أحمد بن محمد بن حميد، وعدد من أفراد أسرة بن حميد بأبها.

 

وأشاد سموه بما قدَّمه الرحل لخدمة الأدب والثقافة في منطقة عسير ، سائلًا الله تعالى أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

من جهتها ثمَّنت أسرة بن حميد لسمو أمير منطقة عسير ، هذه المشاعر والمواساة التي كان لها الأثر الكبير في تخفيف الألم والحزن في مصابهم ، مؤكدين أن هذا ليس بغريب على سموه .

 

حضر الصلاة وكيل إمارة منطقة عسير المهندس خالد بن عبدالله الربيعه

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88