الجمال والديكورالطب والحياة

سمك السلمون بيقلل الإصابة بسرطان البروستاتا.

عزيزي الرجل هل تعلم أن تناولك لسمك السلمون يحافظ على صحتك من الإصابة بأمراض كثيرة، نعم فإذا كنت ترغب في تناوله مقلي أو مشوي أو صينية في الفرن، فأنت تحافظ وتحمي نفسك من الإصابة بأمراض عدة ومن أهمها سرطان البروستاتا.

ووفقًا للتقرير المنشور في موقع ” boldsky“، والذي أكد ضرورة تناول الأسماك للرجل وخاص سمك السلمون مرتين في الأسبوع، ذلك للحصول علي فوائده وعناصره الغذائية الهامة للجسم.

وأشار الموقع، إلي أن سمك السلمون غني بالعديد من الفيتامينات الهامة لصحة الرجل، ومنها فيتامين “د”، الذي يحمي العظام من أي أضرار ويعمل علي تقويتها ويقلل من فرص الإصابة بالكسور، أو الهشاشة.

كما أن سمك السلمون غني بالأوميجا 3 ، التي تساهم بشكل كبير في تقوية الجهاز المناعي للجسم، وتقلل فرص الإصابة بالعديد من الأمراض المناعية كنزلات البرد والالتهابات الرئوية، وذلك وفقًا للتقرير المنشور.

كما أن تناول سمك السلمون مرتين في الأسبوع يعمل علي تنظيم نسبة الكولسترول بالدم، ويحافظ علي صحة القلب من أية أضرار قد يتعرض لها، وأيضًا تحمي الضغط من الارتفاع والتعرض لأي أضرار له، هذا ما أوضحه التقرير.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88