“مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية” تُنظِّم ندوتين تعريفيتين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري.

تُنظم مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية، ندوتين تعريفيتين عن جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي في نسختها الثانية.

خالد عبد الرحمن / واس
وتبدأ الأولى في مملكة البحرين بتاريخ 8 سبتمبر المقبل بفندق راديسون بلو، والثانية في دولة الكويت بتاريخ 10 سبتمبر القادم.
وتهدف الندوتان إلى التعريف برسالة الجائزة، وأهدافها، وشروط التقدم، وآليات العمل لاختيار المؤسسات الجمعيات الخيرية المرشحة للفوز بالجائزة، وكذلك شرح نموذج التميز المعتمد ومعايير تقييم المؤسسات الخيرية لاختيار الفائزين، إضافة إلى شرح الشروط الفنية والتنظيمية للمشاركة في الجائزة، وشرح كيفية تعبئة استمارة المشاركة الورقية والإلكترونية، واستقبال اسئلة واستفسارات المشاركين والرد عليها وتوضييحها.
وأوضح أمين عام مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري أن جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري تهدف بالمقام الأول إلى الارتقاء بالعمل الإنساني من خلال تطبيق معايير الجائزة، ونشر ثقافة التميز والأداء بين مؤسسات العمل الخيري، حيث أن المعايير المطلوبة للاستفادة من الجائزة تستجيب لأحدث الممارسات العالمية في مجال العمل الجمعوي، مضيفًا أن القائمين على هذه الجائزة رسموا برنامجًا شاملًا بعيد المدى للارتقاء بالعمل الإنساني في الوطن العربي.
وأضاف الدكتور الأنصاري أن المؤسسة تسعى إلى أن تكون هذه الجائزة عالمية وأن تتحول إلى برنامج يعزز مفهوم العمل الإنساني، مشيرًا إلى أنه سيقام عدة ندوات تعريفية عن الجائزة في عدد من الدول العربية خلال الأشهر المقبلة.

3 تعليقات

  1. بالتوفيق للامير محمد بن فهد

  2. ربنا يوفق الأمير محمد بن فهد

  3. نسأل الله أن يوفقه

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.